المؤسسات الرياضية تدعم جهود الدولة فى مواجهة كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

المؤسسات الرياضية تدعم جهود الدولة فى مواجهة كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلنت وزارة الشباب والرياضة عن تبرع نقابة المهن الرياضية برئاسة فتحى ندا بمبلغ مليون جنيه لحساب صندوق تحيا مصر فى ضوء موافقة مجلس إدارة النقابة تفعيلاً لدورها المجتمعى ومساندة ودعم الحكومة المصرية فى إجراءاتها المتخذة لمواجهة تداعيات فيروس كورونا المستجد.

كما قام نادى جزيرة الورد بالمنصورة بالتبرع بمبلغ مليونى جنيه لصالح مستشفى المنصورة لمواجهة تداعيات وانتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشاد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بمبادرة نقابة المهن الرياضية

من جهة أخرى أعلن المهندس عمرو جزارين رئيس مجلس إدارة نادى الجزيرة عن إتاحة مبنى بالكامل داخل الفرع الجديد لنادى الجزيرة بمدينة 6 أكتوبر وذلك

وأكد اشرف صبحى أنه يثمن تلك المبادرات المجتمعية التى يقدمها العديد من المؤسسات الرياضية والرياضيين، لأنهم جزء من النسيج الوطنى للمجتمع المصرى.

من جانبه قال عمرو جزارين إن نادى الجزيرة كمؤسسة رياضية مصرية لا تنفصل عن المجتمع المصرى، وتسعى دائماً لأن تكون جزءاً من الحلول المتاحة لدى الدولة لمواجهة أية أزمات أو مشكلات، مؤكداً أن المبنى الذى تم تخصيصه هو مبنى جديد بالكامل تم إنشاؤه مؤخراً ضمن مرافق ومنشآت الفرع الجديد والذى قام بافتتاحه المهندس مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات