شاهد .. عماد متعب لجمهور الأهلي: أعتذر أنني كنت حملًا ثقيلًا عليكم بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد .. عماد متعب لجمهور الأهلي: أعتذر أنني كنت حملًا ثقيلًا عليكم بالبلدي | BeLBaLaDy

أعرب عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن استيائه الشديد من محاولة البعض تشويه صورته على حد قوله بعد حديثه عن رأيه في ملف تجديد عقد أحمد فتحي وحسام عاشور مع القلعة الحمراء.

قال متعب في تصريحات تليفزيونية: "بعض جماهير الأهلي أصبحت تشكك في انتمائي وتتهمني بالحديث عن أنني أقول كلام هدفه إسقاط النادي الأهلي، وأني كنت عبئًا ثقيلًا على الفريق

وتابع: "الجميع يعلم أنني لم أقصر مع الأهلي على مدار 23 عامًا داخل النادي، وإذا حدث مني تقصير أعتذر عنه"، مشيرًا إلى أن الأهلي صاحب فضل عليه بعد الله عز وجل وأنه هو السبب في كل ما وصل عليه.

وواصل: "لن أحصل على شئ من أحمد فتحي أو حسام عاشور إذا استمرا مع الأهلي أو رحلا، ما حدث من بعض جماهير الأهلي أمر أحزنني بشدة خاصة وأنني أتحدث بنية خالصة ولا أسعى لأي شئ، لكن البعض يحاول الاصطياد في الماء العكر ونجحوا في الوقيعة بينه وبين جماهير الأهلي".

وأتم: "الأهلي هو أكثر شئ أحبه في حياتي بعد أسرتي، سأظل أحترم الجميع داخل النادي، لكن البعض يتحدث كما لو كان هو المنتمي للأهلي، ونحن قضينا 23 سنة من عمرنا داخل النادي ولا نحبه!".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات