ليفربول يعيد النظر في خفض رواتب العاملين بالبلدي | BeLBaLaDy

ليفربول يعيد النظر في خفض رواتب العاملين بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد بيتر مور المدير التنفيزي لليفربول في بيان نشره  الموقع الرسمي للنادي، أن إدارة الريدز اتخت قرارات خاطئة بشأن تخفيض أجور العاملين الأسبوع الماضي.

وقال بيتر موور في بيانهمنذ قليل : " قرارنا السابق جاء بعد مناقشات عديدة، والآن نعتقد أننا وصلنا للقرار الخاطئ في الأسبوع الماضي بالإعلان عن قيامنا بالتقديم لبرنامج يتيح لنا دفع 80 % فقط من راوتب العاملين بالنادي، وتحويل نرتباتهم للحكومة."

وأضاف مور: " نيتنا كانت حماية موظفينا بقدر الإمكان وتقليل خسائرهم في

وتابع : "نحن ملتزمون بالبحث عن طرق أخرى للعمل في ظل غياب كرة القدم، ونود أن نشكر الجيش الكبير من العاملين والعمال المؤقتين الذين يعملون بكد لضمان أن ليفربول كناد يعمل بأعلى المعايير".

وواصل: " ولكن لدواع الشفافية يجب أن أؤكد رغم أننا كنا في موقف مالي جيد للغاية قبل الكارثة، توقفت إيراداتنا لكن مصروفاتنا مازالت موجودة مثل أي قطاع

وأتم : " النادي قلق بشأن العاملين لديه، ومستمر في التحضير لسيناريوهات مختلفة بين السيناريوهات الجيدة والسيناريوهات الأسوأ. لا يمكن الهروب من حقيقة نزول إيراداتنا بشكل كبير، لكننا في هذا الظرف نريد شكر كل العاملين في هذا النادي في كل الدرجات".

كان ليفربول قد حول بعض موظفيه قبل أيام قليلة إلي فورلوف، وهو المصطلح الجاري استعماله في المملكة المتحدة بين المؤسسات التي تسرّح موظفيها مؤقتا، وتحوّل مسؤولية دفع رواتبهم إلى الحكومة، قرار واجه هجوما كبيرا خاصة في ظل التزام أندية مثل مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي برواتب العاملين كاملة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات