محمد صلاح ولاعبو البريميرليج يكافحون كورونا بمبادرة جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد صلاح ولاعبو البريميرليج يكافحون كورونا بمبادرة جديدة بالبلدي | BeLBaLaDy

قام لاعبو البريميرليج  ومعهم النجم المصري محمد صلاح، بإصدار بيان حول الأزمة الأخيرة التي تحل بالبلاد وسط تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-١٩".

وقرر لاعبو البريميرليج من ، بإقامة صندوق مالي خيري من أجل مساعدة الأشخاص الذين تضرروا من تلك الأزمة ويحتاجون للأموال، وقطاعات الرعاية الطبية، ونشروا ذلك البيان على حساباتهم بمواقع التواصل الإجتماعي، مدشنين هاشتاج تحت مسمى مبادرتهم #playerstogether.

جاء نص البيان كالتالي:

"قال لاعبو البريميرليج في بيانهم أنه على مدى الأسبوع الماضي، ونحن كمجموعة من اللاعبين الدوري قمنا بالحديث مع بعضنا حول  إنشاء صندوق مساهمة مالية يمكن استخدامه لتوزيع الأموال على من يحتاج الأموال في وسط تلك الأزمة بسبب فيروس كورونا، ولأولئك الذين يقاتلون من أجلنا "الأطباء"، وأماكن الرعاية الطبية، والمجالات الأخرى

ومؤسسة "NHSCT" هى منظمة  وطنية ومظلة شاملة، لأكثر من ١٥٠ جمعية خيرية، وثيقة مسجلين مع  لجان خيرية و اقسام رعاية صحية والرعاية الاجتماعية، ودعم المؤسسات الخيرية الرسمية التابعة للهيئة الخدمات الصحية الوطنية "NHS، وتعتبر منظمة "NHSCT" الشريك الرسمي الخيري للمنظمة الرعاية الطبية الوطنية، "NHS".

وستساعد المساهمات التي ستولدها هذه على منح الأموال على وجه السرعة للمنظمة الخيرية "NHSCT" وستكون لدعمها منظمة الصحة "NHS" بالعديد من الطرق، مثل مساعدة الموظفين، والمتطوعين؛ والمرضى الذين أصيبوا بفيروس كورونا، كذلك مساعدتهم في عملهم و دعم العديد من المجالات الأخرى التي أصبحت في حالة مادية صعبة بسبب الأزمة الأخيرة على المدى الطويل، نحن كلاعبين نتعاون معًا لإنشاء مبادرة تطوعية سويًا #playerstogether منفصلة عن أي محادثات مع انديتنا ، والتي يمكن أن تساعد في الحصول على الأموال للأشخاص التي تشتد عليهم الحاجة للأموال ويحتاجون إليها الأن أثر تلك الأزمة، لمساعدتهم والمحاولة من أجلهم، إلى جانب ذلك العديد من اللاعبين  في البلد لتحقيق الفارق، صلواتنا وأفكارنا تذهب إلى كل المتضررين من هذه الأزمة، وبالتمسك إلى بعضنا البعض سنمر من تلك الأزمة.

ابقوا في المنزل لحماية قطاعتنا الطيبة، وانقاذ الأرواح".

يذكر أن بطولة الدوري الإنجليزي متوقفة بسبب تعليق النشاط الرياضي، نتيجة لتفشي فيروس كورونا المستجد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات