وزارة الرياضة تهيب بالجميع تحرى الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة عن فيروس كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

وزارة الرياضة تهيب بالجميع تحرى الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة عن فيروس كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الحكومة المصرية تعمل فى ضوء توجيهات القيادة السياسية منذ بداية الأزمة العالمية بانتشار فيروس كورونا بالحرص الشديد على متابعة جميع المصريين بالخارج والاطمئنان على أحوالهم وكانت مصر من أولي دول العالم التى أعادت رعاياها العالقين بالخارح ومازالت جهود الحكومة مستمرة طوال فترة الأزمة لمتابعة أحوال المصريين بالخارج ومنهم الرياضيين واللاعبين المتواجدين خارج مصر .

مشيرا أنه تم الاتفاق على ارسال طائرتين لاستقدام الرياضيين المتواجدين بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام المقبلة ضمن إجراءات الحكومة المصرية لمتابعة جميع المصريين بالخارج.

وطالبت وزارة الشباب والرياضة من الجميع تحرى الدقة والعودة إلى المصادر الموثقة بشأن ما تتناوله بعض وسائل التواصل الاجتماعى مؤخراً من الأخبار المغلوطة والشائعات الخاصة بالرياضيين المتواجدين خارج مصر ومنها ما نشرته مؤخراً أحد المواقع التي

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات