باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد باسم مرسي نجم الزمالك السابق ومهاجم الإنتاج الحربي الحالي أنه يعشق مواجهة الأهلي والمواجهات الكبرى بشكل عام خاصة عندما كان لاعبا في الزمالك.

وقال باسم مرسي في تصريحات عبر أون تايم سبورتس: "كنت بعشق ماتشات الأهلي، وقبل مواجهة الأهلي كنت بقول للاعيبة احنا نازلين حرب مش ماتش، طبعا لاعيبة الأهلي اخواتنا، ومكانش قصدي أضرب سعد سمير وسعد عارف كدة الفكرة بس إني مش بشوف أمامي غير المكسب فقط".

وأضاف: "كنت بزعل لما بشوف حد بيفخم في الأهلي ومش مدي الزمالك

وتطرق للحديث عن وفاة والده قائلا: "سبت عزاء والدي

وتابع: "لو خرج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا مش هشجع الأهلي، وبقول الصراحة عشان مبقاش منافق، ومكنتش بتمنى أن يفاوضني الأهلي في يوم من الأيام وفي حالة إلغاء الدوري يجب إلغاء الموسم وليس إعطاء الدوري للأهلي".

واختتم: :"الزمالك أخطأ في الانسحاب من مباراة القمة الأخيرة في الدوري، والزمالك لم يحصل على الدوري منذ 2015 بسبب إن اللاعيبة اللي كانت بتيجي مكانتش على مستوى نادي الزمالك لاعيبة محترمة ولكن ليس لديها شخصية اللعب في الزمالك" 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات