وزارة الرياضة تهيب بتحرى الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة بالبلدي | BeLBaLaDy

وزارة الرياضة تهيب بتحرى الدقة تجاه الشائعات والأخبار المغلوطة بالبلدي | BeLBaLaDy

تقوم وزارة الشباب والرياضة، في إطار متابعة أوضع اللاعبين المصريين بالخارج، بالتنسيق مع مختلف الهيئات المعنية وفى مقدمتها وزارة الخارجية المصرية ووزارة الطيران المدنى ووزارة الصحة ويتم ذلك من خلال التواصل مع اللجنة الأوليمبية المصرية وجميع الاتحادات الرياضية لتحديد كشوف مدققة بأسماء جميع اللاعبين المتواجدين خارج مصر والذين كانوا مشاركين بمختلف البطولات والمعسكرات الرياضية الخارجية بالإضافة إلى متابعة اللاعبين المحترفين بالأندية الخارجية للاطمئنان على أوضاعهم واستقرارهم .

وفى هذا الإطار تهيب الوزارة بالجميع تحرى الدقة والعودة إلى المصادر الموثقة بشأن

ومن جانبه أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أن الحكومة المصرية تعمل فى ضوء توجيهات القيادة السياسية منذ بداية الأزمة العالمية بانتشار فيروس كورونا بالحرص الشديد على متابعة جميع المصريين بالخارج والاطمئنان على أحوالهم وكانت مصر من أولي دول العالم التى أعادت رعاياها العالقين بالخارح ومازالت جهود الحكومة مستمرة طوال فترة الأزمة لمتابعة أحوال المصريين بالخارج ومنهم الرياضيين واللاعبين المتواجدين خارج مصر .

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات