حسام حسن: الأهلي لم يقدر تاريخي بالبلدي | BeLBaLaDy

حسام حسن: الأهلي لم يقدر تاريخي بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد حسام حسن نجم منتخب مصر الأسبق أنه إدارات الأهلي السابقة لم تُقدر تاريخهُ مشددا على ضرورة أن تعرف الأجيال الحالية والقادمة ما قدمه هو وشقيقهُ للأهلي.

قال حسام حسن في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "قدمت الكثير للأهلي مع شقيقي إبراهيم ويجب أن تعلم الأجيال الحالية والأجيال القادمة ما قدمناه للأهلي لكون الإدارات السابقة لم تكشف الحقائق كاملة"

وأضاف: "شرف كبير أن أكون لاعبا في الأهلي والزمالك وكذلك منتخب مصر، ولكن لو عاد بي الزمن لن أعود للأهلي من أوروبا وكنت سأستمر

وتابع:" عدت إلى الأهلي من أوروبا أول ما تحدث معي كابتن صالح سليم الأمر لم يستغرق سوى خمس دقائق فقط".

واستكمل:"كان عقدي 40 ألف جنيه في الموسم وكذلك شقيقي وكنت أتمنى أن ألعب ولو موسم واحد أخر للأهلي بدون مقابل".

وعن رحيله عن الأهلي قال:" عقدي انتهى وتحدثت مع كابتن ثابت البطل بأنني وصلني عرض احتراف ولكني لا أريد أن أرحل ليقول لي روح شوف مصلحتك، رغم أنني كنت

وتطرق للحديث عن الانتقال للزمالك:" بعدما لم تعد الفرصة موجودة للبقاء في الأهلي، تحدث معي أحمد رمزي ووقتها كان مدربا مساعدا في الزمالك وبعد الهجوم علينا من مجلة الأهلي صعب علينا نفسنا وقررنا إننا لن نتغرب وعدنا للزمالك لنلعب في مصر وذهبنا إلى منزل الدكتور كمال درويش ووقعنا للزمالك لمدة موسمين". 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات