رسميًا.. الفيفا يعلن عن تعديلات بعقود اللاعبين وسوق الانتقالات بالبلدي | BeLBaLaDy

رسميًا.. الفيفا يعلن عن تعديلات بعقود اللاعبين وسوق الانتقالات بالبلدي | BeLBaLaDy

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، الفيفا، عن تمديد عقود اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع فرقهم الى 30 يونيو وأيضًا تعديل وقت الانتقالات الشتوية، وذلك وسط توقف الأنشطة الكروية في العديد من الدوريات حول العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

قال الفيفا في بيانه أنه بعد اضطراب غير المسبوق الذي تسبب به فيروس كورونا، قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم، العمل على سلسلة من

أضاف الفيفا في بيانه أن القرارات التي جاءت بعد التشاور مع عناصر اللعبة المختلفة، عبر فريق عمل يترأسه جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي، وممثلي الأندية واللاعبين والدوريات المختلفة، أنه، يُقترح تمديد العقود حتى موعد انتهاء الموسم عند استئناف النشاط، للاعبين الذين تنتهي وتبدأ عقودهم،

وتطرق البيان عن سوق الانتقالات، موضحًا: "فيما يتعلق بنوافذ الانتقالات، يجب تعديل مواعيدها لتتماشى مع الظروف الحالية، وسيكون فيفا مرنًا، وسيسمح بإقامة نوافذ الانتقالات بين نهاية الموسم الحالي، وبداية الموسم الجديد".

وأتم البيان: "بالوقت نفسه، سيحاول فيفا ضمان مستوى التنسيق الشامل بقدر الإمكان، مع الوضع في الاعتبار الحاجة إلى حماية انتظام ونزاهة وسير عمل المسابقات، بحيث لا تكون النتائج الرياضية لأي منافسة غير عادلة".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات