انفانتينو يحذر من العودة سريعًا لنشاط كرة القدم بالبلدي | BeLBaLaDy

انفانتينو يحذر من العودة سريعًا لنشاط كرة القدم بالبلدي | BeLBaLaDy

حذر جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" من العودة سريعا لنشاط اللعبة وسط انتشار وباء فيروس كورونا وأبلغ 211 اتحادا محليا عضوا في الفيفا بأن مثل هذا التصرف سيكون غير مسؤول.

وقال إنفانتينو في بيان وجهه الفيفا خصيصا لأعضائه، أولوياتنا الأولى والذى نشجع الجميع على اتباعه هو أن الصحة تأتي في المقام الأول لست بحاجة للتأكيد على أنه لا

وأضاف إنفانتينو لو كنا بحاجة للانتظار لفترة أطول يجب أن نفعل ذلك، فالانتظار لفترة أطول أفضل من اتخاذ أي مخاطرة.

وجدد إنفانتينو تأكيده بأن الفيفا يُقيم التأثير المالي للتوقف الحالي حتى يمكنه الإعداد للاستجابة ورد الفعل الصحيح.

وأضاف رئيس الفيفا  مخاطبا الجميع:عليك أن تعرف أننا معك وسنجد الحلول سويا، ولن تكون وحدك أبدا ،وسيعرف العالم أين ستذهب الأموال وبنفس قدر الأهمية لماذا ستذهب الأموال إلى جهة معينة.

يأتي ذلك في الوقت الذي تعقد فيه مناقشات حول العالم بشأن كيفية وموعد استئناف الموسم بينما في بعض الدول الأخرى توجد خلافات بشأن تخفيض اللاعبين لأجورهم خلال فترة التوقف.

كما توقف نشاط كرة القدم حول العالم بما في ذلك البطولات المحلية الكبرى بينما تأجلت بطولة أوروبا 2020 وكأس كوبا أميركا للعام المقبل.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات