وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين بالخارج بالحجر الصحي عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الرياضة يتواصل مع اللاعبين العائدين بالخارج بالحجر الصحي عبر تقنية الفيديو كونفرانس بالبلدي | BeLBaLaDy

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع اللاعبين الموجودين بالحجر الصحي؛ للاطمئنان على أحوالهم وصحتهم وسلامتهم، وذلك فى إطار متابعته المستمرة مع اللاعبين المصريين العائدين من الخارج الموجودين بالحجر الصحى تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة بإخضاع المصريين العائدين من الخارج بالحجر الصحي لمدة 14 يوماً للتأكد من عدم إصابتهم بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

حفز وزير الشباب والرياضة اللاعبين لعبور تلك الفترة  فى أفضل حال وصحة، والاستفادة منها فى التخطيط المستقبلي لبرامج إعدادهم تدريبياً بالتنسيق مع اتحاداتهم الرياضية واللجنة

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن امتنانه للمبادرات المجتمعية التي يقدمها العديد من الرياضيين للمساهمة مع جهود الدولة فى مواجهة تداعيات انتشار فيروس كورونا من خلال دعم الفئات المتضررة جراء هذه الأزمة.

من جانبهم، أشاد اللاعبون المصريون بالاجراءات الاحترازية التى تتخذها الحكومة

وكانت الحكومة المصرية قد حرصت على عودة أبنائها العالقين فى الخارج منذ بدء الأزمة العالمية الخاصة بانتشار فيروس كورونا حيث قامت بالتخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين، ومنهم الرياضيين فى إطار اجراءات الدولة المصرية لمجابهة انتشار الفيروس المستجد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات