نائب رئيس برشلونة المستقيل يرد على بيان النادي بالبلدي | BeLBaLaDy

نائب رئيس برشلونة المستقيل يرد على بيان النادي بالبلدي | BeLBaLaDy

قام إميلي روسود، نائب رئيس برشلونة بالرد على بيان النادي الكتالوني ،بعد أن تقدم أمس الجمعة بإستقالته مع 6 أخرين من أعضاء للنادي.

وكان برشلونة أصدر بيان نفى فيه إتهامات روسو والتي أكد فيها إن هناك من وضع يده في خزينة الناديـ، وتم دفع مليون يورو لأحدى الشركات مقابل وظيفة سعرها 100

وقال رداً على بيان برشلونة في تصريحات نقلتها موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الحديث عن إتخاذ الإجراءات القانونية من جانب برشلونة يعلم إنه تهديد، مشدداً إنه متمسك بما قاله وإنه يمتلك الأدلة.

 وأردف "هذا التهديد لن يتم تنفيذه وإذا تم التحرك

وأضاف "أنا لا أهين أحد ولا أحذرهم ولكنن أوضح إنه تم دفع ثمن بباهظ/ انا أتحدث عن أدلة على أن أرائي لها أساس جيد، ولكنه ليس الوقت المناسب لشرحها".

واختتم "رئيس النادي يملك المرونة ويتحمل الضغط، ويريد الإستمرار في منصبه للنهاية، كما غنه اتخذ قرارات شجاعة للتعامل مع التحديي الاقتصادي الحالي".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات