ارتياح بأندية القسم الثانى بعد رفض الجبلاية صعود 6 فرق للممتاز بالبلدي | BeLBaLaDy

ارتياح بأندية القسم الثانى بعد رفض الجبلاية صعود 6 فرق للممتاز بالبلدي | BeLBaLaDy

سادت حالة من الارتياح بين أوساط أندية القسم الثانى الكروى، بعد أن جددت اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى رفضها طلب عدد من الأندية إلغاء الهبوط هذا الموسم، وصعود الأول والثانى من كل مجموعة من المجموعات الثلاث بالقسم الثانى.

 وكان متصدرو المجموعات الثلاث بالدورى الممتاز«ب» ومنهم ناديا سيراميكا والداخلية قد أرسلوا خطابات للجبلاية للمطالبة بصعود فريقين «الأول والثانى» بدلاً من فريق واحد من

 وقد تقدمت معظم الأندية التى تنافس على الصعود بالقسم الثانى، باحتجاج نظراً لوجود مساحة زمنية كبيرة على نهاية الموسم خاصة مع

 وزاد من فرص تجاوب اتحاد الكرة لرأى المعارضين لفكرة 24 فريقاً بالممتاز «أ» أن هناك معارضة قوية لنظام المجموعتين لفشله من قبل، كما أن صعود فريقين قبل نهاية المسابقة بخمس جولات فقط يمنع مبدأ تكافؤ الفرص ويزيد من حالة الاحتقان مهما كانت المبررات التى يعتبرها البعض واهية وتهدف للمصلحة الخاصة فقط.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات