فان دايك: أتلتيكو مدريد يملك حارسًا رائعًا بالبلدي | BeLBaLaDy

فان دايك: أتلتيكو مدريد يملك حارسًا رائعًا بالبلدي | BeLBaLaDy

 أكد فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، أن السلوفيني يان أوبلاك، حارس مرمى أتلتيكو مدريد الإسباني، هو من صنع الفارق لصالح فريقه خلال مواجهة الفريقين، أمس الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا.

 تمكن أتلتيكو مدريد من إقصاء ليفربول حامل لقب النسخة الماضية، بعد الفوز عليه بمجموع لقاءي الذهاب والإياب بدور الستة عشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

 قال فان دايك في تصريحات عبر موقع ليفربول الرسمي "من الصعب النظر إلى الإيجابيات

 وواصل "لقد كان الخروج ضربة قوية لنا، لقد كنا في النهائي عامين متتاليين، وحققنا اللقب في الموسم الماضي، وكنا قريبين من التأهل بالأمس".

 وأردف "لقد لعبنا 95 دقيقة كانت رائعة من وجهة نظري، وضغطنا على أتلتيكو بشكل كبير، وخلقنا العديد من الفرص،

 وأشار "نحن نقوم بعمل جيد طوال الموسم، ولكن الناس تنسى حينما لا تسير الأمور على ما يرام في مباراتين، علينا أن نواصل الموسم بنفس الشكل الجيد، الأمر ليس سهلاً، ولكن الأكيد أننا سنكون جاهزين لمباراة صعبة يوم الإثنين المقبل".

واختتم "إننا نتعافى وسنرفع رؤوسنا مرة أخرى، لأننا لم نخسر في الأنفيلد منذ فترة طويلة، ولكن تلك الأمور تحدث في كرة القدم".

ومن المنتظر أن يواجه ليفربول نظيره إيفرتون الإثنين المقبل، في الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات