اليوم.. الإسماعيلي يختتم تدريباته لمواجهة الجونة بالبلدي | BeLBaLaDy

اليوم.. الإسماعيلي يختتم تدريباته لمواجهة الجونة بالبلدي | BeLBaLaDy

 يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي تدريباته مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة الجونة غدًا الخميس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

 شهدت تدريبات الدراويش بالأمس التدريب على الكرات العرضية المتقنة وسبل ترجمتها لأهداف وذلك تحت إشراف أدهم السلحدار مدرب الفريق.

 طالب الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني لفريق الكرة بالإسماعيلي لاعبيه بضرورة حصد الثلاث نقاط وتحقيق الانتصار المغادرة إلى المغرب لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي فى إياب الدور نصف النهائى لبطولة محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" وأكد جوميز أن الفوز على الجونة سيكون

 يدخل الدراويش لقاء الجونة وهو يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة جمعهما من 17 مباراة حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة وتلقى الهزيمة في ثمانية.

 بينما يحتل الجونة المركز المركز الثاني عشر برصيد 19 جمعهما من 17 مباراة حقق الفوز في خمسة وتعادل في أربعة وتلقى الهزيمة في ثمانية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات