وزير الرياضة يشهد توقيع عقود رعاية للاعبي مشروع اكتشاف الموهوبين بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الرياضة يشهد توقيع عقود رعاية للاعبي مشروع اكتشاف الموهوبين بالبلدي | BeLBaLaDy

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، توقيع عقود رعاية لعدد ١٢ من لاعبي المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم "  نجوم مصر Stars Of Egypt "، وذلك بمركز التعليم المدني بالجزيرة.

وقع عن وزارة الشباب والرياضة اللواء محمد نور سالم، المدير التنفيذي، ومن جانب stars of Egypt  عمرو أحمد فؤاد،  المدیر الإقلیمى والممثل القانونى والمفوض عن شركة ستار لاب الھولندیة فى مصر والشرق الأوسط وإفریقیا والممثل القانوني لأكادیمیة (Stars Of Egypt).

اوضح وزير الشباب والرياضة انه تم توقيع عقود الرعاية لعدد ١٢ من المتميزين في المشروع والحاصلين علي تقييم ٣ نجوم بالمرحلة الأولي من الاختبارات ، وهم اول نخبة ناتجة عن  الاختبارات خلال الفترة ٢٦ -٢٨يناير ٢٠٢٠ بمركز  شباب

اشار وزير الشباب والرياضة انه تم انتقاء تلك المجموعة وفق حزمة من الاختبارات والقياسات الفسيولوجية، وتلتها مرحلة التدريب وصقل المهارات ، في مراكز جغرافية تغطي مختلف محافظات مصر ، ثم إختيار المميزين للتدريب تحت أيدي متخصصين وأجانب ، ليتم تسويقهم على أكبر الأندية على المستوى المحلي والأوروبي.

 

قال وزير الشباب والرياضة :" إن المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين في كرة القدم أحد المشاريع التي لها رؤية مستقبلية واستدامة، وهناك اهتمام من القيادة السياسية بمثل هذه المشروعات والتي تسهم في زيادة قاعدة

تابع الدكتور اشرف صبحي :" نراقب ونتعقب ونعمل  بشفافية وحوكمة في الاختيار ونعتمد على العلم والتطبيق، ونؤكد دوما على ضرورة الاهتمام  بالمستوي الصحي والفيسيولوجي للاعبين في كل الرياضات ، ولدينا اهتمام بالعقل والجسد فهما عنصرين أساسيين في تكوين اللاعب المتكامل، وابارك للذين تم اختيارهم بالثلاث نجوم وصولهم لهذه المرحلة ، ونتطلع لرؤيتكم  في المنتخبات".

يذكر أن وزارة الشباب والرياضة كانت وقعت بروتوكول تعاون مشترك مع شركة starlab لتنفيذ مشروع اكتشاف المواهب في كرة القدم كمشروع قومي علمي  تحت مسمى " نجوم مصر " ، وتواصل ادارة المشروع جولاتها بمحافظات مصر المختلفة، وتعقد العديد من اللقاءات والاجتماعات للتعريف بالمشروع  وكافة تفاصيله، وصولاً لعقد اختبارات بأنحاء الجمهورية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات