تقليص عقوبة الاتحاد ومساندته لمصابي كورونا.. دفعت"كهربا" لصدارة الترند بالبلدي | BeLBaLaDy

تقليص عقوبة الاتحاد ومساندته لمصابي كورونا.. دفعت"كهربا" لصدارة الترند بالبلدي | BeLBaLaDy

تصدر محمود عبدالمنعم "كهربا"، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما قررت لجنة الاستئناف بالاتحاد المصري لكرة القدم قبول التظلم المقدم من ناديي الأهلي والزمالك على العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط والأخلاق الخاصة بأحداث مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات في 20 فبراير الماضي، شكلًا.

وفي الموضوع، قررت تعديل العقوبتين الصادرتين بحق كل من لاعب النادي الأهلي محمود عبدالمنعم "كهربا" ولاعب نادي الزمالك إمام عاشور بجعلها

وبالنسبة للتظلم المقدم من نادي الزمالك ضد قرار لجنة المسابقات بتاريخ 26 فبراير الماضي، فقد قررت لجنة الاستئناف قبوله شكلًا ورفضه موضوعًا.

والأمر الأخر الذي دفع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا"،

 

واتخذت الحكومة المصرية عدة إجراءات إحترازية لمواجهة فيروس كورونا، منها تعليق الدراسة لمدة أسبوعين، لحماية الطلاب من انتشار العدوي، وأيضًا منع إستخدام "الشيشة" في المقاهي والكافيهات، بالإضافة إلى أخر قرارات الحكومة برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي، بغلق المطاعم والكافيهات والملاهي الليلية بدءًا من الساعة السابعة مساءًا وحتى السادسة صباحًا، حرصًا من الدولة على انتشار الفيروس.

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات