القبض على النجم البرازيلى رونالدينيو في باراجواى بالبلدي | BeLBaLaDy

القبض على النجم البرازيلى رونالدينيو في باراجواى بالبلدي | BeLBaLaDy

 كشفت تقارير صحفية إسبانية أن أجهزة الشرطة فى باراجواى ألقت القبض على البرازيلى رونالدينيو، نجم نادى برشلونة الإسبانى السابق، وشقيقه بتهمة دخول البلاد بجواز سفر مزور، وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن النجم البرازيلى محتجز حاليًا برفقة شقيقه فى فندق فخم، لحين عرضهما على المدعى العام، للإدلاء

 

 أضافت الصحيفة أن رونالدينيو وشقيقه أبلغا أجهزة الشرطة فى باراجواى أنهما ذهبا إلى العاصمة أسونسيون بدعوة من رجل الأعمال نيلسون بيلوتي، لحضور حفل خيرى وحفل توقيع كتاب، كما أن رونالدينيو زعم نيته تقديم

 

 وأوضحت الصحيفة المقربة من نادى برشلونة الإسبانى أن رونالدينيو قرر اللجوء إلى استخدام جوار سفر مزور لمعاناته من مشكلات قانونية فى البرازيل تمنعه من مغادرة بلده (تعرف عليها).

 

 يذكر أن البرازيل قررت فى يوليو الماضى سحب جواز السفر الخاص بالنجم البرازيلى رونالدينيو وبشقيقه، بسبب الحكم الصادر ضدهما وشركتهما العقارية نتيجة مخالفة فى الإنشاءات عام 2015.

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات