جمال عبدالحميد: الأهلي تخلي عني عقب إصابتي بالبلدي | BeLBaLaDy

جمال عبدالحميد: الأهلي تخلي عني عقب إصابتي بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد جمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق أن الأهلي تخلى عنه وطرده عقب الإصابة التي لحقت به في أحد التدريبات والتي تسبب فيها إكرامي.

وقال عبد الحميد في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك: "دخلت اختبارات نادى الزمالك أكثر من مرة وأنا فى سن 14 عام وكان يتم قبولى ولكن لم استطع حضور التدريبات بسبب الإمكانيات المادية الصعبة".

أضاف: "لعبت للفريق الأول بالنادي الأهلي في

وواصل:" الكابتن الجوهرى كان مدربا لفريق تحت 21 ولم يكن مقتنعا بى، وشاركت صدفة فى إحدى مباريات فريق 21 بعد إعتذار لاعب اسمه مدحت عبد المسيح لعبت بديل لمدة 20 دقيقة وشاهدنى هيديكوتى والكابتن فؤاد شعبان واختارونى للإنضمام

وأضاف: "إكرامى كان سبب في إصابتى بعد التدخل على قدمى في التدريبات مما أدى إلي إجرائي عملية جراحية لتثبيت مسامير في القدم".

واختتم: "مجلس الأهلى قام بعلاج شريف عبد المنعم في لندن بعد الحادث الذي تعرض له مع حسام البدري، ورفض علاجى وطردنى من النادى، ولم يوافقوا على إلتقاطي لصورة مع الفريق بعد أن حققت لقب كأس إفريقيا للنادي،فحصلت مع الأحمر على 3 بطولات دوري، وبطولتين كأس مصر، وبطولة دوري أبطال إفريقيا، ووالدتي باعت الذهب عشان أفك مسامير العملية".

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات