خناقة "رمضان وبادجي" تفجر أزمة في الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

خناقة "رمضان وبادجي" تفجر أزمة في الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

أثارت المشاجرة التى شهدها مران فريق الأهلى لكرة القدم بين الثنائى رمضان صبحى والسنغالى أليو بادجى نجمى الفريق فى التدريبات التى استأنفها الأهلى خلال الساعات الماضية ردود فعل عديدة.

واستقر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، على توقيع عقوبات مالية ضد الثنائى بغرامة قدرها 200 ألف جنيه لكل لاعب، قبل أن يتطور الأمر ويرفض رمضان صبحى توقيع أى عقوبة مالية عليه، خاصة بعد تصالحه مع بادجى داخل غرفة خلع الملابس.

وأكد "رمضان" لمدير الكرة أنه يرفض فكرة معاقبته وهو الأمر الذى

وتأتى مشاجرة رمضان صبحى فى ظل أنباء حول اقترابه من الرحيل عن الفريق خاصة مع صعوبة التعاقد معه نهائياً بعد أن أكد نادر شوقى مدير أعماله أن سعر اللاعب سيصل إلى 10 ملايين يورو بعد تألقه فى بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23

ويرفض مسئولو الأهلى فكرة استعارة رمضان صبحى لموسم آخر، وتمسكوا بالتعاقد النهائى أو البحث عن لاعب بديل، خاصة مع تألق محمد شريف المعار إلى إنبى وكونه ثانى هدافى الدورى حالياً بجانب التعاقد مع محمود عبدالمنعم كهربا مع وجود النيجيرى جونيور أجاى.

كانت المشادة قد بدأت بالتحام قوى فى التقسيمة بين بادجى ورمضان صبحى ثم تجاهل بادجى التمرير لرمضان فى بعض اللعبات وهو ما جعل الأخير ينفعل بشدة على زميله السنغالى قبل أن يتحول الأمر إلى مشاجرة حامية بين الثنائى، وحاول الحارس شريف إكرامى السيطرة على الموقف بجانب بعض لاعبى الفريق قبل أن يلغى السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى المران.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات