وزير الرياضة يكرم شباب "رسكيو سكواد" المتطوعين بسياراتهم الدفع الرباعي لإنقاذ العالقين جراء السيول بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الرياضة يكرم شباب "رسكيو سكواد" المتطوعين بسياراتهم الدفع الرباعي لإنقاذ العالقين جراء السيول بالبلدي | BeLBaLaDy

كرَّم مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، شباب "رسكيو سكواد" المتطوعين بسياراتهم الدفع الرباعي لإنقاذ العالقين جراء السيول التي تعرضت لها البلاد الأسبوع الماضي.

وخلال الاجتماع وجَّه وزير الرياضة الشكر لهم، معربًا عن سعادته الكبيرة بهؤلاء الشباب ووصفهم بالنموذج الإيجابي، وجاء تكريمهم تقديرًا لجهودهم البناءة في مساعدة المتضررين من سوء الأحوال

ووعد صبحي بتقديم كافة أنواع الدعم لهم مؤكدًا أنهم سيكونوا ضمن شباب المتطوعين بالوزارة   "yly" شباب يدير شباب مشيرًا إلي أن الوزارة دائمًا ما تسعى لرعاية الشباب في مختلف المجالات.

وفي نفس السياق تواصل الدكتور أشرف صبحي هاتفيًّا مع الفريق عبدالمنعم التراس

يذكر أن "رسكيو سكواد" مجموعة من الشباب أصحاب سيارات الدفع الرباعي قد قاموا بمبادرة لعرض المساعدة بدون مقابل لإنقاذ المواطنين الذين قد تأثرت سياراتهم من السيول وسوء الأحوال الجوية التي ضربت البلاد الأسبوع الماضي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات