وزارة الرياضة تتحمل مديونيات الاتحادات لاستاد القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

وزارة الرياضة تتحمل مديونيات الاتحادات لاستاد القاهرة بالبلدي | BeLBaLaDy

وافق الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، على تحمل الوزارة كل مديونيات الاتحادات والهيئات رياضية لدى هيئة استاد القاهرة الدولى التى تبلغ 25 مليون جنيه.

صرح وزير الرياضة بأن تلك الخطوة تأتى فى إطار العديد من الإجراءات والضوابط التى تتخذها الوزارة حالياً لدعم ومساندة كل المؤسسات والهيئات الرياضية والشبابية، وبخاصة فى ضوء توقف كل الأنشطة الرياضية خلال الظروف الحالية، موضحاً أن تلك المديونيات كانت واجبة السداد لصالح

وأشار الدكتور أشرف صبحى إلى أن الاتحادات كانت تسدد المديونيات من عوائد البطولات والأنشطة الرياضية المحلية والإقليمية والدولية، وفى ضوء الظروف الراهنة فقد تمت الموافقة على دعم تلك الاتحادات من خلال سداد مديوناتها لاستاد القاهرة.

يذكر أن الاتحادات والهيئات الرياضية التى تم

على الجانب الآخر يبحث وزير الرياضة خلال الفترة المقبلة مع مجلس إدارة الهيئة استاد القاهرة سبل تنفيذ خطة استكمال التطوير لمرافق الاستاد وكيفية الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة، فضلاً عن استغلال فترة التوقف الحالية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات