افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

مانشستر يونايتد يكتسح ديربي كاونتي بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بالبلدي | BeLBaLaDy

مانشستر يونايتد يكتسح ديربي كاونتي بثلاثية ويتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد بالبلدي | BeLBaLaDy

فازمانشستر يونايتد علي نظيره ديربي كاونتي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور ال16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

 

إفتتح أهداف المباراة لوك شو مدافع مانشستر يونايتد في الدقيقة 34، من خلال هجمه متعددة التسديدات انتهت بتصويبه رائعة من

 

وأضاف الهدف الثاني لماشنستر يونايتد المهاجم النيجيري إيجالو في الدقيقة 41 من عمر الشوط، بعد أن إستغل كرة عرضيه جاءت

 

وفي الدقيقة71، أضاف إيجالو مهاجم مانشستر يونايتد الهدف الثاني له والثالث لفريقه في اللقاء، بعد أن سدد كرة قوية سكنت الشباك.

 

وبتلك النتيجة يتأهل مانشسشتر يونايتد إلي ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، بينما يغادر ديربي كاونتي البطولة من دور ال 16 .

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات