أنشيلوتي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير إيفرتون بالبلدي | BeLBaLaDy

أنشيلوتي يوجه رسالة مؤثرة لجماهير إيفرتون بالبلدي | BeLBaLaDy

وجه كارلو أنشيلونتي المدير الفني لفريق إيفرتون رساله مؤثره لجماهير النادي منذ قليل، مؤكدا علي أن الصحة والسلامة هي الأولية للنادي ومجلس إدارته في ظل الأزمة التي تعيشها إنجلترا في الفترة الحالية بسبب فيروس كورونا.

ونشر الحساب الرسمي لنادي إيفرتون فيديو لأنشولتي والذي قال فيه:

اتحدث إليكم بالنيابة عن رئيسنا ومالكنا ، ومديرنا التنفيذي ، ومدير كرة القدم لدينا ، وكابتن نادينا وكل عضو من

واوجه رسالتي لكم ، ليس كمدير نادي كرة القدم الخاص بك ولكن كرجل يهتم بسلامتكم أنتم  وعائلتكم وأصدقائكم وكل شخص عزيز عليكم

علينا أن نتأكد من أن صحة وسلامة الناس هي أولويتنا الأولى من أجل الفوز في هذه المعركة - وسننتصر في هذه المعركة. علينا أن. يجب علينا لأصدقائنا وعائلاتنا والأكثر

وأضاف أنشيلوتي : " عليكم أتباع التعليمات التي أوصت بها منظمة الصحة العالمية ، ومن بعده المسؤولين في إنجلترا للحفاظ علي سلامة كل شخص ،كما يجب علنا توجيه الشكر والدعم للأطباء ومسؤلي الصحة الذين يساندون الناس فس تخطي تلك الأزمة".

واختتم أنشيلوتي حديثه قائلا:  " كلنا نحب إيفرتون، وبالطبع ستعود كرة القدم قريبا، ولكن في الوقت الحالي ، يجب اتخاذ جميع الاحتياطات لمنع انتشار فيروس شديد العدوى ويقتل الناس في جميع أنحاء العالم وفي جميع أنحاء البلاد وفي مجتمعاتنا".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات