أرتيتا مدرب أرسنال يكشف كواليس رحلة علاجه من كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

أرتيتا مدرب أرسنال يكشف كواليس رحلة علاجه من كورونا بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال عن تحسن حالته الصحية بشكل تام بعد أن أثبتت التحاليل إصابته بفيروس كورونا في الأيام القليلة الماضية.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية مساء اليوم الإثنين: " استغرق الأمر مني ثلاثة أو أربعة أيام لبدء الشعور بالتحسن ، مع المزيد من الطاقة ، لترك الأعراض وراء ظهري وعدم التفكير

وأضاف أرتيتا متحدثا عن رحلة علاجه من المرض : " تلقيت مكالمة من مجلس الإدارة بعد التدريب أثناء وجودي في سيارتي وأخبروني أن اختبار رئيس أولمبياكوس كان إيجابيًا ، وكان كل من كان على اتصال به عرضة

وأكمل: " "ذهبت لأخبرهم أنني لم أشعر بحالة جيدة وأن لدينا موقف لأن لدينا الكثير من اللاعبين الذين كانوا على اتصال بهم".

وإستطرد: " لقد خضنا مباراة أمام مانشستر سيتي في اليوم التالي ومن الواضح أننا لم نتمكن من تعريض الكثير من الناس للخطر دون قول أي شيء".

وإختتم: " "من الواضح أن جميع أولئك الذين كانوا على اتصال معي اضطروا إلى الدخول في الحجر الصحي ، وبالتالي يجب تعليق الألعاب".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات