وزارة الشباب والرياضة تطلق مبادرة "قلب آمين" بالبلدي | BeLBaLaDy

وزارة الشباب والرياضة تطلق مبادرة "قلب آمين" بالبلدي | BeLBaLaDy

 استقبل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، الدكتور أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، وذلك لمناقشة تفاصيل إطلاق مبادرة "قلب آمين" والتى تتضمن التوعية من أوساط الرياضيين والنشء والشباب بإجراءات تنشيط القلب فى حال حدوث أزمات قلبية وصحية وخاصة خلال التدريبات والأنشطة والمنافسات الرياضية.

 أكد الدكتور أشرف صبحى أنه سيتم إطلاق المبادرة وما تتضمنه من

 أشار وزير الشباب والرياضة أنه سيتم تنفيذ خريطة زمنية ومكانية تتضمن جميع مراكز الشباب المنتشرة بجميع قرى ومدن محافظات الجمهورية لتطبيق المبادرة بها وكذلك الأندية الرياضية فى مختلف

 من جانبها، أوضحت الدكتورة أنيسة حسونة أن بروتوكول التعاون الذى سيتم من خلاله إطلاق المبادرة سيكون بين وزارة الشباب والرياضة ومستشفى الناس لأمراض القلب للاطفال الخيرية، مشيرة أن وزارة الشباب والرياضة لديها من القدرات البشرية واللوجستية وما تمتلكه من انتشار فى جميع المحافظات ما يؤهلها لنشر تلك المبادرة بما يستفيد منه أكبر عدد ممكن من النشء والشباب وخاصة الرياضيين الممارسين للرياضة بشكل منتظم سواء على مستوى الممارسة أو الاحتراف.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات