بعد إصابة مدافعه.. فيروس كورونا يضرب لاعبي نادي فالنسيا الإسباني بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد إصابة مدافعه.. فيروس كورونا يضرب لاعبي نادي فالنسيا الإسباني بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف نادي فالنسيا الإسباني عن تواجد 5 حالات مصابة بفيروس كورونا الجديد، كوفيد 19، اليوم الأحد، بعد ساعات من إعلان مدافعه إيزيكيل جاراي إصابته بالفيروس والتزامه بكافة الإجراءات الصحية.

وأفاد نادي فالنسيا أن هناك 5 حالات قد تم الكشف عنها مصابة بالفيروس، دون الكشف عن أسماء المصابين، بعد خضوع جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفني للفحوصات الطبية الشاملة، بعد اكتشاف

وكان الأرجنتيني إيزيكيل جاراي مدافع فريق فالنسيا الإسباني، قد أعلن اليوم الأحد، إصابته بفيروس كورونا الجديد، كوفيد 19، لتكون أول حالة إصابة بين اللاعبين بالدوري الإسباني بهذا المرض.

وذكر لاعب نادي فالنسيا عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إصابته حيث كتب: "من الواضح، أنني

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد أعلن إيقاف منافسات بطولة الدوري الإسباني خلال الأسبوعين المقبلين، بسبب تفشي فيروس كورونا، بعد توصيات من وزارة الصحة في إسبانيا، حيث وصل عدد المصابين بالفيروس داخل إسبانيا حتى الآن إلى 6394 حالة، بينما توفى 198 شخصًا مع شفاء 193 حالة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات