وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى لكرة لليد فى جولة تفقدية للمعمل المصري لمكافحة المنشطات بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولى لكرة لليد فى جولة تفقدية للمعمل المصري لمكافحة المنشطات بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن الحكومة المصرية تتعامل مع كافة معطيات وتطورات الأزمة العالمية الخاصة بانتشار فيروس كورونا بشفافية مطلقة وتضع نصب عينها التقنيات العالمية فى كافة مراحل ومجالات الكشف والتوعية والحجر الصحى للفيروس ووفقا للتعاون الذى تتولاه وزيرة الصحة فى ضوء المتابعة المستمرة والدقيقة للدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، مشيرا إلى استقرار الأوضاع في مصر وهو الأمر الذى تتابعه وزارة الشباب والرياضة بدقة متناهية أخذا بعين الاعتبار كافة المنافسات والأحداث الرياضية سواء التى يتم تنفيذها على أرض مصر أو التى يشارك فى أبناؤنا فى مختلف دول العالم.

وعلى صعيد مشاركة المنتخبات والفرق المصرية في البطولات الدولية المختلفة سواء محليا او عالميا قال وزير الرياضة نهتم برفع الوعي الثقافي الصحي للرياضيين المشاركين في بطولات دولية خارج حدود الوطن، من

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التى قام بها الوزير اليوم ورافقه خلالها كل من اللواء مصطفي ابو حطب رئيس المعمل المصري لمكافحة المنشطات و الدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد وعضو المكتب التنفيذى للجنة الاولمبية الدولية ، والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية المصرية ، والدكتور اسامة غنيم الرئيس التنفيذي للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات ، والاستاذ حسن حمدي رئيس النادي الاهلي السابق بجولة للمعمل المصري لمكافحة المنشطات للوقوف علي آخر الاستعدادات التي تتم من أجل اعتماد المعمل من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وأضاف صبحي أن الوزارة تتابع بصفة دائمة ومستمرة آخر المستجدات بشأن اعتماد المعمل المصري من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، وكيفية العمل علي توسيع اعمال المعمل لتشمل بلدان اكثر.

كما تضمنت جولة وزير الشباب والرياضة لقاء مع وفد تابع لجامعة الدول العربية من ١٠ دول عربية متخصصين في المجال الرياضي، اثناء زيارتهم لمعمل المنشطات المصري للاستفادة من خبرات الجانب المصري في تشغيل معمل المنشطات.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات