اتحاد المصارعة يغير خطة الإعداد للأولمبياد بالبلدي | BeLBaLaDy

اتحاد المصارعة يغير خطة الإعداد للأولمبياد بالبلدي | BeLBaLaDy

أكد عصام نوار رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة، أنه بعد قرار إلغاء البطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو لقارة أفريقيا وأستراليا والتى كان من المقرر إقامتها بالمغرب فى الفترة من 12 إلى 15 مارس الجارى، سيتم تغيير خطة الإعداد لدورة طوكيو.

كان الاتحاد الدولى للمصارعة قرر تأجيل البطولة التأهيلية بسبب تفشى الفيروس، وذلك بناء على إفادة

وأشار نوار إلى أن المنتخب سيستمر فى المعسكر المقام بالمركز الأولمبي بالمعادى، على أن تتم إقامة معسكر خارجى فى إحدى الدول، أو إقامة البطولات الودية، مؤكداً أنه تم مخاطبة

وعقد أسامة غنيم مدير الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات جلسة توعية من أخطار المنشطات مع لاعبي المنتخب الوطنى للمصارعة الرومانية بالمركز الأوليمبى بالمعادي.

وتحرص الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، على عقد جلسات مع جميع اللاعبين قبل المشاركة فى أي بطولات دولية أو قارية للتوعية من المنشطات والمكملات الغذائية حتى لا يقع أحد اللاعبين للإيقاف بسبب حصوله على مادة منشطة ممنوعة دوليا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات