المصرى ينقل معسكره للأسكندرية إستعدادا لمواجهة الزمالك والإسماعيلى بالبلدي | BeLBaLaDy

المصرى ينقل معسكره للأسكندرية إستعدادا لمواجهة الزمالك والإسماعيلى بالبلدي | BeLBaLaDy

 إنتظم فريق الكرة بالنادي المصري في معسكر مغلق بالإسكندرية عقب تأجيل مباراة الفريق مع حرس الحدود، نظرا لسوء الأحوال الجوية ونقل الفريق معسكره من العين السخنة للإسكندرية، إستعدادًا لمباراتيه أمام الزمالك والإسماعيلي بالدوري العام والمقرر إقامتهما على ستاد حرس الحدود بالمكس يومي الأحد والخميس القادمين .

وإعتبر الجهاز الفني للفريق بقيادة طارق العشري تأجيل المباريات فرصة لمنحه مزيدا من التركيز وتنظيم الصفوف،  وإعادة ترتيب أوراقه ومعالجة المصابين، وسد الثغرات فى صفوف الفريق، وعلاج الأخطاء المتكررة خاصة

حيث أجرى أحمد مسعود الحارس الأساسى عددا من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية للإطمئنان على مدى تحسن حالة يده، بعد إصابته بكسر في إحدى سُلاميات الأصابع، خلال مباراة المصري ووادي دجلة التي جرت قبل نحو شهر والتي تسببت في غيابه عن عدد من المباريات خلال تلك الفترة.

وقد أثبتت الأشعة إقتراب تماثل اللاعب للشفاء التام خلال الأيام القليلة المقبلة ليخضع

فيما أبدى الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور شادي السعدني إرتياحه التام لنتائج الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي أجراها عمر كمال عبد الواحد مدافع الفريق والتي أكدت سلامة اللاعب تماماً من وجود أي شد أو تمزق في العضلة الضامة.

وكان اللاعب قد شعر ببعض الألام خلال مباراة المصري الأخيرة أمام فريق نهضة بركان بالكونفيدرالية ، وهو الأمر الذي دفع بالجهاز الطبي لإخضاع اللاعب لعدد من الفحوصات الطبية والأشعة التشخيصية التي أكدت سلامة اللاعب ، وعاد اللاعب بعدها للإنتظام في التدريبات الجماعية للفريق إستعداداً لمباراته أمام الزمالك .

                  

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات