رامي ربيعة يتقدم بأوراقه للحصول على عضوية الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

رامي ربيعة يتقدم بأوراقه للحصول على عضوية الأهلي بالبلدي | BeLBaLaDy

حرص رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حرص على تقديم الأرواق المطلوبة للحصول على عضوية النادي، وذلك خلال مقابلة جرت معه أمس في إجتماع اللجنة الذي عقد بمقر النادي بالجزيرة.

والتقى طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي، ربيعة، للإطلاع على الأوراق المطلوبة لإستيفاء شروط العضوية الجديدة، للإنضمام لعائلة الأهلي.

وشهدت الفترة الأخيرة إقبالا كثيفا من الراغبين في الحصول على عضوية الأهلي، للإستفادة من الطفرة

وكثفت لجنة العضوية بالنادي الأهلي، برئاسة ابراهيم الكفراوي وعضوية طارق قنديل، عضوي مجلس الإدارة، جلساتهم بمقر النادي بالجزيرة لإستقبال الراغبين في الحصول على عضوية الأهلي " العضوية العامة، وعضوية الفروع"، قبل الزيادة المقرر لها أول أبريل المقبل.

ويشهد النادي طفرة انشائية هائلة في جميع الأفرع بما يلبي طموحات وأعضاء النادي ويتاسب مع رغبتهم ويلبي احتياجاتهم إلى جانب أماكن النادي الأهلي وأفرعه التي تُعد الأفضل والأنسب من حيث التقسيم الجغرافي بين كل الأندية الموجودة، كما أن مساحة مقر النادي أو الأفرع تعد أيضًا الأنسب لممارسة جميع الأنشطة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات