غدًا.. منتخب اليد يبدأ معسكره استعدادًا لأولمبياد طوكيو بالبلدي | BeLBaLaDy

غدًا.. منتخب اليد يبدأ معسكره استعدادًا لأولمبياد طوكيو بالبلدي | BeLBaLaDy

يبدأ المنتخب الوطني الأول لكرة اليد استعدادته، غدًا الأربعاء، بالمركز الأوليمبي بالمعادي، من أجل المشاركة بأولمبياد طوكيو 2020 المقبلة.

وتأتي استعدادات المنتخب الوطني بقيادة الإسباني جارسيا بارندو المدير الفني للمنتخب على مراحل قبل انطلاق الأولمبياد يتخللها عددًا من المباريات الودية، من أجل الوقوف على أفضل مجموعة من اللاعبين للمشاركة في البطولة الصيفية.

ومن جانب أكد هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لليد أن الاتحاد يعمل على توفير كافة وسائل

وأشار نصر أن الاتحاد يعكف حاليًا على إقامة دورة ودية مصغرة تضم عددًا من المنتخبات الأوروبية لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبي المنتخب نظرًا للاحتكاك القوي مع هذه المنتخبات،

أوضح نصر أن الهدف الأساسي لمنظومة اليد المصرية هو تحقيق إنجاز بالأولمبياد المقبلة لرفع علم مصر في المحافل الرياضية الدولية وإسعاد الجماهير المصرية.

فيما أكد جارسيا بارندو المدير الفني للمنتتخب الوطني أن المعسكر التدريبي للاعبي المنتخب هدفه الحفاظ على المستوى الفني والبدني للاعبين من أجل الظهور بمستوى يليق بكرة اليد المصرية في الأولمبياد.

وأضاف جارسيا أنه يتابع مباريات الدوري الممتاز المصري، مشيرًا أن هناك عددًا من اللاعبين الذين ظهروا بمستوى مميز ومن المحتمل انضمامهم لمعسكر الفراعنة. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات