بعد مباراة سبال ضد يوفنتوس.. ساري يهاجم التحكيم بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد مباراة سبال ضد يوفنتوس.. ساري يهاجم التحكيم بالبلدي | BeLBaLaDy

قال ماورويسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، إن الفريق رغم الفوز قد أهدر العديد من الفرص، مشيرًا إلى أن "البيانكونيري" يتطور بشكل واضح.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يفوز علي سبال ويتصدر الدوري الإيطالي

 

وفاز يوفنتوس على سبال بهدفين مقابل هدف في المباراة تقام في الجولة الـ 25 من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، وسجل لليوفي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 39 وآرون رامسي في الدقيقة 60 أما هدف سبال فجاء في

وأضاف ساري، في تصريحات لشبكة "سكاي إيطاليا"، أن الفريق لم يقتل المباراة، متابعًا "الفريق خلق الفرص لكن الكرة اصطدمت في القائمين والعارضة في سبع مرات".

وأكمل "يحتسب علينا العديد من ركلات الجزاء، وهذا أمر غير معتاد، تم احتساب ركلة جزاء عن طريق تقنية حكم الفيديو المساعد والذي

أردف: "الآن يمكننا فتح صفحة دوري أبطال أوروبا ومواجهة الأربعاء المنتظرة أمام أولمبيك ليون، لدينا يومين للتحضير أكثر لهم ونعلم أن المباراة ستكون صعبة ولكنها خطوة هامة يجب أن نعبرها"

وعن عودة جورجيو كيليني: "عودة كيليني أضافت كثيرًا لليوفي، هو قائد مهم في الملعب كما أنه يتمتع بالجودة التي يحتاجها الفريق في الكثير من المواقف الصعبة التي يواجهها".

يحتل يوفنتوس المركز الأول في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 60 نقطة بعد خوض 25 مباراة.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات