مباراة السوبر.. معسكر الزمالك تحت الحراسة المشددة في الإمارات بالبلدي | BeLBaLaDy

مباراة السوبر.. معسكر الزمالك تحت الحراسة المشددة في الإمارات بالبلدي | BeLBaLaDy

 تحول معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فى مدينة أبوظبى إلى ثكنة عسكرية بعد إصرار أحمد مرتضى منصور، رئيس البعثة، على إقامة الفريق بنادى القوات المسلحة، وأصدر تعليمات مشددة إلى الأمن بعدم دخول أى شخص مهما كان، سواء من الجماهير، أو حتى الإعلاميين، بهدف زيادة التركيز لدى جميع اللاعبين، وتقرر أيضًا أن يؤدى الفريق تدريباته داخل النادى لإضفاء طابع السرية التامة استعدادًا لمواجهة الأهلى بعد غد الخميس فى السوبر المصرى، والمقرر على ملعب الشيخ محمد بن زايد.

 أدى الفريق مرانًا خفيفًا، أمس الإثنين، بعد وصول البعثة بعد ظهر

 وشدد كارتيرون على أهمية المباراة وأنها

 من ناحيته أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، أن لاعبى الزمالك تعاهدوا على تقديم مباراة قوية وتكرار السيناريو الذى تكرر فى الدوحة، مؤكدًا أن الفريق يضم لاعبين أصحاب خبرات قادرين على حصد اللقب مثلما حدث منذ موسمين فى الإمارات أيضًا، مشيدًا فى الوقت نفسه بالتزام وانضباط اللاعبين داخل المعسكر الذى تم اختياره بعناية شديدة وأنه متفائل جدًا.

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات