اتحاد الكرة يكشف أسباب عقوبة أحمد زاهر إداري الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

اتحاد الكرة يكشف أسباب عقوبة أحمد زاهر إداري الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

كشف الاتحاد المصري لكرة القدم أسباب قرار لجنة الانضباط برئاسة المستشار سيد البنداري، ضد أحمد زاهر إداري نادي الزمالك عقب أحداث مباراة فريقه أمام الأهلي في كأس السوبر المصري الذي احتضنته دولة الإمارات، وانتهى بفوز الأبيض 4-3، بركلات الترجيح.

وتابع الاتحاد المصري لكرة القدم ما تدوالته معظم وسائل الاعلام المقروء والمرئي من تعليقات علي العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط  بخصوص أحداث مباراة السوبر المصري التي جمعت فريقي الأهلي والزمالك بمدينة أبو ظبي الإماراتية يوم 20 فبراير الحالي، فلزم اتحاد الكرة المصري إيضاح ما يلي:

بعد اجتماع استثنائي مطول للجنة، حيث قامت بدراسة متأنية لكل التقارير والمذكرات والمواد الفيلمية التي قدمت لها رسميا، وقد اطلعت اللجنة في هذا الصدد على تقارير كل من :

حكم المباراة، مراقب المسابقات، ومنسق عام المباراة.

كما اطلعت اللجنة على الأسطوانة المدمجة التي قدمها المدير التنفيذي للاتحاد والواردة رسميا من هيئة أبوظبي للإعلام القائمة بمهمة النقل التلفزيوني للمباراة، بالإضافة إلى "فلاشة" قدمها المنسق العام للمباراة وتتضمن مواد فيلمية التقطتها أيضا كاميرات الجهة الناقلة للمباراة ولم تقم ببثها على الهواء

كما جاءت قرارات اللجنة بناء على ثبوت إدانة كل من شملتهم القرارات على النحو التالي:

أحمد زاهر إداري الزمالك:

- قيامه بدفع وليد سليمان لاعب الأهلي أرضا أثناء قيام الأخير بفض الاشتباكات ومنع اللاعب كهربا من الاستمرار في اعتداءاته.

- اشتباكه مع لاعبي الأهلي والتعدي بالضرب على كهربا ووليد سليمان وحسين الشحات وأحمد الشيخ لاعبي الأهلي مما سبب مزيدا من الاحتقان.

- سبق معاقبته في واقعة مماثلة في ذات الموسم الرياضي.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد اتحذت أمس القرارات الاتية:

- إيقاف كل من : محمود عبد المنعم ( كهربا) لاعب الأهلي وإمام عاشور لاعب الزمالك وأحمد زاهر اداري الزمالك حتى نهاية الموسم وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات