افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

شاهد.. ميدو: ضربة جزاء الإسماعيلي أمام الزمالك " وهمية " بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. ميدو: ضربة جزاء الإسماعيلي أمام الزمالك " وهمية " بالبلدي | BeLBaLaDy

اعترض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق على ركلة الجزاء التي إحتسبها محمود عاشور حكم مباراة الزمالك والإسماعيلي، والتي أعطت الدراويش هدف التقدم، في المباراة التي تجمع بين الفريقن، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ونشر ميدو تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر معبرًا فيه عن اعتراضه على ركلة الجزاء المحتيسبة قائلا: " محمود عاشور واحد من أفضل الحكام هذا الموسم يحتسب ضربة جزاء وهمية لصالح

والجدير بالذكر أن محمود عاشور حكم اللقاء قد إحتسب ركلة جزاء في الدقيقة 32 من عمر الشوط اللأول، بعد أن سقط مدبولي داخل منطقة جزاء الزمالك بداعي الإعاقة من مدافع الفريق الأبيض، ونجح في تنفيذ الركلة ببراعة باهر المحمدي في الدقيقة 33 معلنًا هدف تقدم الدراويش.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات