نجم القلعة البيضاء السابق يكشف أسباب تراجع الزمالك خلال الفترة الماضية بالبلدي | BeLBaLaDy

نجم القلعة البيضاء السابق يكشف أسباب تراجع الزمالك خلال الفترة الماضية بالبلدي | BeLBaLaDy

 كشف طارق السيد، نجم الزمالك السابق، عن السببب وراء تراجع نتائج القلعة البيضاء الفترة الأخيرة.

 قال طارق، خلال حواره ببرنامج الماتش: "الزمالك يعاني من بعض الدلع في الفترة الأخيرة، وإذا استعاد فرجاني ساسي مستواه الطبيعي، سيفرق مع الفريق بشكل كبير جدًا".

وأكمل: "الزمالك يحتاج مدرب أحمال، كما أن سامي الشيشيني وأمير عبدالعزيز يجيدان العمل في الجوانب البدنية".

 وأكد طارق السيد أن بطولة الدوري المصري تبتعد عن الأبيض هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه لابد أن يركز لاعبو الزمالك جيدًا على الفوز بدوري أبطال أفريقيا، فبطولة الدوري تبتعد عن الفريق هذا الموسم".

 أضاف قائلًا: "على الزمالك أن يقتدي بما فعله ريال مدريد في 2016 عندما خسر الدوري وركز في دوري أبطال أوروبا

 وعن دوري أبطال أفريقيا: "أكد طارق السيد أن البطل يواجه أي فريق ويفوز عليه في دوري أبطال أفريقيا، وقال لم يعجبني أداء الزمالك أمام مازيمبي في القاهرة، ومن غير المقبول أن يرضى بالتعادل، أو يؤدي أداء تجاريًا".

 واختتم نجم الزمالك السابق قائلًا: "البطل يواجه أي فريق ويفوز عليه، في دوري الأبطال 2002 واجهنا كل الفرق القوية وتفوقنا عليها، مشيرًا إلى أن النجم الساحلي أقل الفرق المتصدرة في دور المجموعات فنيًا".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات