وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الدارتس ويؤكد سعي مصر لاستضافة كأس العالم ٢٠٢٥ بالبلدي | BeLBaLaDy

وزير الرياضة يلتقي رئيس اتحاد الدارتس ويؤكد سعي مصر لاستضافة كأس العالم ٢٠٢٥ بالبلدي | BeLBaLaDy

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة باللواء دكتور يحي عبد القادر رئيس الإتحاد المصري للدارتس، والأستاذ نادر جوهر عضو مجلس الإدارة، عصر اليوم بمكتبه بديوان عام الوزارة.

تناول اللقاء خطة الإتحاد في التقدم بإستضافة كأس العالم ٢٠٢٥، بالإضافة إلي تأسيس وإنشاء الإتحاد العربي والأفريقي، كما تم استعراض خطة الإتحاد في إقامة البطولة العربية والإفريقية أكتوبر المقبل، وأيضا إطلاق النسخة الثانية من بطولة مصر الدولية للدارتس.

أكد صبحي علي إن وزارة الشباب والرياضة تدعم الإتحاد

مضيفاً أن مصر الآن تم تصنيفها من قبل الإتحاد الدولي كأول دولة أفريقية جغرافيا، متفوقة علي جنوب افريقيا، اثيوبيا، سيشل بالإضافة إلي ليبيا، وهؤلاء هم الدول المعترف بهم أفريقيا ودوليا، كما إن الوزارة تدعم الاتحاد في إقامة المعسكرات المختلفة للمشاركة في البطولات ورفع كفاءة اللاعبين المصريين المشاركين في البطولات الدولية والمحلية المختلفة.

ومن المقرر أن يشارك المنتخب المصري في البطولة الدولية للشباب تحت ١٨ عاما، والتي ستقام خلال الفترة من ٢٠ الي ٢٣ مارس ٢٠٢٠، والتي ستمنح مصر التصنيف الدولي، حيث تعتبر هذه البطولة مؤهلة لكأس العالم ٢٠٢١ والتي ستقام بالدنمارك.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات