بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى فى الثانية عصر اليوم الاثنين برئاسة خالد الدرندلى، أمين الصندوق، متجهة إلى الإمارات استعداداً لخوض لقاء الزمالك فى بطولة كأس السوبر المحلى فى ملعب محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبى والمقرر يوم الخميس المقبل.

ويعقد فايلر اجتماعاً مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، اليوم الاثنين فور وصول البعثة إلى الإمارات؛ للتأكيد على بعض الأمور الخاصة ببرنامج الفريق ومواعيد التدريبات والانتقالات وغيرها من الأمور التنظيمية.

ومن المقرر أن يؤدى الأهلى تدريباته فى أبوظبى يومى الثلاثاء والأربعاء؛ استعداداً لمواجهة السوبر، بعد الراحة التى حصل عليها اللاعبون أمس الأحد.

وأعلن الجهاز الطبى للفريق جاهزية محمد مجدى أفشة صانع الألعاب من الناحية

ووضع فايلر برنامجاً بدنياً خاصاً للاعبين قبل مباراة السوبر بالتنسيق مع توماس بينكيل مدرب الأحمال بالفريق.. وتضمن البرنامج وحدات تدريبية محددة للاعبين لتنفيذها خلال التدريبات بمعسكر الفريق فى الإمارات، بهدف تجهيزهم على النحو الأفضل بدنياً وفنياً.

ويدرس فايلر عدم المغامرة بلاعبه رمضان صبحى

وسيحسم فايلر مشاركة رمضان فى لقاء السوبر وفقاً للتدريبات التى سيخوضها الفريق فى اليومين المقبلين لحسم إمكانية الدفع به أساسياً أو بديلاً وفقاً لخطة المدرب السويسرى وظروف اللقاء.

ووعد مسئولو النادى الأهلى بصرف مكافآت خاصة للاعبى الفريق حال التتويج بلقب السوبر المحلى على حساب الزمالك وفقاً للائحة الفريق الأحمر كما عقد فايلر جلسة مع لاعبيه من أجل تحفيزهم للفوز بلقب السوبر المحلى.

على صعيد متصل، أكد سامى قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى، أن مواجهة الزمالك فى السوبر المحلى، ستكون صعبة للغاية.

وأوضح قمصان أن الأهلى يملك الكثير من الخبرات، للتعامل مع مثل هذه المباريات متابعاً: «الأهلى لديه جماهير كثيرة فى الإمارات والوطن العربى، ولن نخذلهم وسنسعى للفوز باللقب».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات