بعد استفزازه لجماهير ولاعبي الأهلي.. عبدالله جمعة يتربع على عرش ترند "الفاشلين" بالبلدي | BeLBaLaDy

بعد استفزازه لجماهير ولاعبي الأهلي.. عبدالله جمعة يتربع على عرش ترند "الفاشلين" بالبلدي | BeLBaLaDy

تصدر هاشتاج عبد الله جمعة، معدلات الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما تسبب الظهير الأيسر لنادي الزمالك في نشوب مشادة بين زملائه ولاعبي الأهلي فور انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت مساء أمس في الإمارات.

 

وسادت حالة من الغضب الكبيرة بين جماهير الأهلي، بعدما أستفزهم اللاعب عبدالله جمعة ببعض الحركات والإشارات عقب فوز الأبيض على الأهلي بضربات الترجيح 4/3، في السوبر المصري، المباراة التي

 

واصطحب هاشتاج عبدالله جمعة، من قبل الجماهير الأهلاوية وبعض من الزمالكاوية، بعض العبارات التي تدين أفعاله، غير اللائقة والخارجة عن الآداب العامة، حتى وصفه العديد من الجماهير بـ "الفاشل" أخلاقيًا، خاصة أن الفريقين في ملعب خارج الأراضي المصرية.

 

واشتعل غضب لاعبي الأهلي بسبب تصرف عبد الله جمعة واشتبكوا معه في مشادة تفاقمت بين جميع اللاعبين داخل الملعب، مما استدعى تدخل رجال الأمن المتواجدين في الملعب وقاموا بفض المشاجرة، ليتسلم اللاعبون بعدها الميداليات.

في ذات الصدد، وجه الفنان أحمد السعدنى رسالة لنجمى الزمالك عبد الله جمعة وشيكابالا عبر حسابه الشخصى على تويتر، وتوّج فريق الزمالك بلقب السوبر المحلى بعد فوزه على الأهلي، قائلًا: "عبد الله جمعه ده طفل لسه والحماس واخده وعايز يحبب جمهور الزمالك فيه إنما شيكا عيب والله مش مصدق إنك تعمل كده وفى الإمارات كمان لازم وقفة كبيرة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات