مانشستر يونايتد يخفض المقابل المادي لبيع بوجبا بالبلدي | BeLBaLaDy

مانشستر يونايتد يخفض المقابل المادي لبيع بوجبا بالبلدي | BeLBaLaDy

أبدى مانشستر يونايتد الإنجليزي مرونة في تخفيض المقابل المادي الذي يريده للتخلي عن نجمه الفرنسي، بول بوجبا، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة  "دايلي ميل" الإنجليزية أن رغبة مسئولي مانشستر يونايتد تتزايد في بيع بوجبا، وذلك بسبب عدم إستفادة الفريق من جهوده، وغيابه عن العديد

وأشارت أن مانشستر يونايتد بعد أن كان يطلب الصيف الماضي 150 مليون يورو للتخلي عن بوجبا، قد الأن يوافق على التخلي عن النجم الفرنسي مقابل 60 مليون يورو، خاصة وأن اللاعب يتبقى

وكان بوجبا محطط أنظار العديد من الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معه، أبرزهم ريال مدريد حيث أعلن زيدان عن رغبته في تواجد اللاعب ضمن صفوف الفريق الملكي.

كما أن يوفنتوس كان أبدى رغبة في إستعادة بوجبا الذي لعب لصفوف البيانكونيري من 2012 حتى 2016، بالإضافةى إلى رغبة باريس سان جيرمان في ضم نجم الوسط الفرنسي.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات