شاهد.. إبراهيم فايق: بيان الأهلي غير احترافي وسيُدين إدارة النادي بالبلدي | BeLBaLaDy

شاهد.. إبراهيم فايق: بيان الأهلي غير احترافي وسيُدين إدارة النادي بالبلدي | BeLBaLaDy

استنكر الإعلامي إبراهيم فايق البيان الذي أصدرته إداراة النادي الأهلي مساء اليوم الإثنين، بشأن عدم نية الأهلي في تقديم أي شكوي بشان الأحداث التي جرت في مباراة الهلال السوداني.

وكانت مباراة الأهلي والهلال السوداني التي جمعت الفريقين أول أمس السبت، في دوري أبطال أفريقيا، شهدت شغب جماهيري ونزول الجماهير إلى أرض الملعب، لتتوقف المباراة

وقال فايق في تغريدة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر : "بيان الأهلي به خلط ولبس كبير، حق البعثة واللاعبين والجماهير ليس معناه تعكير صفو العلاقات المصرية السودانية".

وتابع "لم يكن البيان احترافي وسيصبح سابقة تدين النادي عندما يتعرض

وكان النادي الأهلي قد اصدر بيان مساء اليوم قرر فيه عدم تقديم شكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحق نادي الهلال السوداني وجماهيره، وذلك تقديرًا واحترامًا للعلاقات التاريخية التي تربط بين مصر والسودان والتي لا يعرف قيمتها كل من شارك في الأحداث المؤسفة التي جرت في أم درمان.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات