بارتوميو ينهي أزمة ليونيل ميسي وابيدال في برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

بارتوميو ينهي أزمة ليونيل ميسي وابيدال في برشلونة بالبلدي | BeLBaLaDy

نجح جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، في نزع فتيل الأزمة التي اشتعلت في الساعات الاخيرة بين ايريك ابيدال امدير الرياضي لبرشلونة وليونيل ميسي نجم الفريق.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، عقد بارتوميو اجتماعاً عاجلاً مع ابيدال، في حضور اوسكار جراو المدير التنفيذي لنادي وتم الاتفاق علي الصلح بين ابيدال وميسي، بعد

واستقر رئيس النادي الكتالوني علي الابقاء علي ابيدال في منصبه حتي نهاية الموسم.

وكان ابيدال قد وجه انتقادات لاذعة مساء أمس للاعبين محملاً اياهم مسئولية الابقاء علي ارنستو فالفيردي المدير الفني السابق للفريق.

ورد ميسي علي تصريحات المدير الرياضي للنادي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "انستجرام" قائلاً : "مع احترامي للجميع، لا أحب القيام بمثل هذه الأشياء، لكنني أعتقد أنه يتعين على الناس التحلي بالمسؤولية بشأن القرارات التي يتخذونها، واللاعبون مسؤولون عما يحدث على أرض الملعب، ونحن أول من يعترف بالتقصير إذا لم تسر الأمور بشكل جيد، ويتعين على مسؤولي القطاع الرياضي تحمل المسؤولية أيضًا، وقبل كل شيء القرارات التي يتخذونها".

 

 

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات