كارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

كارتيرون يشكو من ضغط المباريات.. ويخشى من إجهاد لاعبي الزمالك بالبلدي | BeLBaLaDy

ينتظر مسئولو نادى الزمالك صدور قرار من اتحاد الكرة بتأجيل لقاء القمة أمام النادى الأهلى فى الدورى المحلى والمقرر له الاثنين المقبل بسبب ضغط المباريات واستعدادات الفريق للقاء الترجى التونسى فى دور الثمانية لدورى أبطال إفريقيا الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى بحضور ٣٠الف مشجع بعد الحصول على موافقة الأمن.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ان طلب تأجيل قمة الدورى يأتى  لمنح الفرصة للفريقين فى التحضير الجيد لمبارياتهما الإفريقية، خاصة أنه سبق لمسئولى الجبلاية تأجيل مباراتى القطبين ضد إنبى والمصرى بالدورى لرفع الضغوط عليهم قبل مباراتيهما الحاسمة بختام دور المجموعات الإفريقى خاصة

 وأوضح أن الأهلى تم تأجيل 12 مباراة له فى الموسم الماضى ولم يعترض أى ناد بما فيها الزمالك، و يجب أن يكون اتحاد الكرة داعما للأندية المصرية.

فى الوقت الذى اشتكى فيه الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك من ضغط اللقاءات فى شهر

على جانب آخر، مازال هناك حالة من الغموض حول موعد عودة الفريق من الإمارات فرغم أن الشركة الراعية قامت بالحجز للاعبين والجهاز الفنى مساء اليوم الجمعة إلا أن هناك أنباء ترددت أن الفريق سيعود إلى القاهرة بعد غد الأحد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات