الأهلي يكتفى بهدف أجاي في مرمى طلائع الجيش بالشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

الأهلي يكتفى بهدف أجاي في مرمى طلائع الجيش بالشوط الأول بالبلدي | BeLBaLaDy

بسهولة.. ووسط طوفان أحمر متواصل، تقدم فريق الاهلي على نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف بستاد القاهرة ضمن الجولة الـ17 وختام الدور الأول للدوري الممتاز.

 سجل الهدف النيجيري جونيور أجاي في الدقيقة 33 ،في شوط جاء لصالح الأحمر لعبا ونتيجة ، وأهدر لاعبوه عدة فرص سهلة حيث تصدى حارس الطلائع محمد بسام لأكثر من هجمة وتسديدة من لاعبي الأهلي.

 الشوط الاول

 بدأ الاهلي كالعادة مهاجما مع تحفظ الطلائع خوفا من هدف مبكر ويسقط مبكرا جونيور اجاي في مصيدة التسلل ،تليها عرضية من على معلول بعد عدة جمل ويبعد محمد ناصف الظهير الأيسر من حلق المرمى بعد

ستمرت المحاولات الحمراء من خلال تحركات ايجابية من  جيراردو ومجدي أقفشة واحمد الشيخ وجونيور اجاي مع ارسال كرات طولية وفي العمق خلف دفاعات طلائع الجيش واستبسل رباعي الدفاع ناصف وعلى الفيل واحمد عبد الرحمن وخالد سطوحي في الزود عن المرمى.

عاب الطلائع غياب الجماعية والاعتماد على الفردية ومهارات فرانك ستيفن  ومهند لاشين وكريم طارق ولم يجد  عمرو جمال تمويل يساعد في هز الشباك او حتى تشكيل خطورة على مرمى محمد الشناوي.

لعب السوليه دورا كبيرا دفاعا وهجوما  ولعب عرضية يبعد دفاع الطلائع  بصعوبة.

 هدف أجاي

 في الدقيقة 33 ومن جملة من 3 تمريرات من جيراردو لعلى معلول يلعب عرضية في حلق المرمى  في الموعد والمكان لجونيور أجاي يضع بسهولة في المرمى مسجلا هدف التقدم.

 استمر الاهلي في ضغطه  وعرضية من معلول النشط لاحمد الشيخ يسدد بجوار القائم.

حاول الطلائع مع الدقائق الأخيرة  من خلال تمرير قصير وطولي لإيجاد ثغرة  ولكنها محاولات تكسرت سريعا وباقل مجهود بسبب  البطء  وتواضع الإمكانيات

 في الدقيقة 41 يهدر أقفشه فرصة لاتضيع من عرضية على خلفية الطوفان الأحمر لأقفشة يراوغ بتهويشه يسقط ترسانه الدفاع للطلائع ويسدد تصطدم في العارضة وترتد ويبعد الدفاع.

 استبسل الحارس محمد بسام في الدقائق الاخيرة مع زيادة الطوفان الأحمر، وتصدى لعدد من التسديدات داخل ومن خارج منطقة الجزاء.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات