افلام مترجمة ايجي بست إذا كنت ترغب في مشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات عبر الإنترنت ، أو إذا كنت ترغب في تنزيل ومشاهدة مسلسلاتك أو أفلامك المفضلة عبر الإنترنت ، فإن ايجي بست هو الموقع المثالي لك. يحتوي ايجي بست على مكتبة متنوعة من المحتويات ، ايجي بست بما في ذلك فئات الأفلام والمسلسلات والمسلسلات الدرامية ، وكلها متاحة للتنزيل أو البث. يناسب جميع الأذواق والأعمار. . نقدم لكم موقع أفلام متكامل بهدف الاستمتاع بكل ما هو جديد في عالم السينما والتلفزيون. ايجي بست أفلام من جميع أنحاء العالم وبجميع اللغات ، مسلسلات كاملة ومترجمة بأعلى جودة ، ستجد بالتأكيد ما يعجبك من مكتبة واسعة من الاستمتاع السينمائي. أفلام عبر الإنترنت مصحوبة بترجمات من جميع أنحاء العالم تحتوي "الدار ظلامك" على العديد من أنواع الأفلام المختلفة التي يتم تحديثها بانتظام وتحتوي على المزيد منها لتصبح مكتبة متكاملة تناسب جميع الأذواق والأعمار. egybest يتضمن الموقع العديد من أنواع الأفلام المختلفة من العديد من البلدان المختلفة ، في العديد من الفئات المختلفة. ايجى بست

ريال مدريد يصارع ليفربول على بروزوفيتش بالبلدي | BeLBaLaDy

ريال مدريد يصارع ليفربول على بروزوفيتش بالبلدي | BeLBaLaDy

 دخل ريال مدريد الإسباني في صراع مع ليفربول الإنجليزي، من أجل ضم النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب إنتر ميلان الإيطالي، خلال الفترة المقبلة.

 قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن ليفربول كان أبدى اهتمام بضم بروزوفيتش، إلا أن ريال مدريد دخل في سباق الحصول على خدمات اللاعب.

 أشارت أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وضع بروزوفيتش ضمن اهتماماته ليكون بديل للوكا مودريتش، الذي تتردد أنباء عن رحيله عن صفوف المرينجي بنهاية الموسم الجاري.

 ولفت بروزوفيتش الأنظار خصوصًا مع تألقه هذا الموسم مع إنتر ميلان، وتسجيله

وانتقل بروزوفيتش إلى صفوف إنتر ميلان في شتاء 2015 على سبيل الإعارة، قبل أن يقرر الفريق الإيطالي ضم اللاعب بشكل نهائي في صيف 2016، بعقد ممتد حتى عام 2022.

 يعكف الإنتر على تجديد عقد بروزوفيتش، نظرًا لرغبة العديد من الأندية في الحصول على خدماته.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات