جماهير الأهلي تدعم شريف إكرامي بهاشتاج وحش أفريقيا بالبلدي | BeLBaLaDy

جماهير الأهلي تدعم شريف إكرامي بهاشتاج وحش أفريقيا بالبلدي | BeLBaLaDy

 أعلن شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، بيانًا رسميًا عن رحيله عن القلعة الحمراء بعد نهاية عقده مع النادي بنهاية الموسم الحالي ، مؤكدًا أنه سيكشف عن خطوته المقبلة حين الاستقرار عليها.

اقرأ أيضًا.. إكرامي يفاضل بين أربعة عروض بعد قرار الرحيل عن الأهلي

 حصل النجم الملقب بوحش أفريقيا على غرار والده إكرامي الشحات، مع الأهلي بـ18 لقبًا خلال عشرة أعوام قضاهم بين أسوار القلعة الحمراء، بواقع 7 ألقاب دوري مصري، 5 سوبر

وعلى موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، غرد محبي الأهلي لإكرامي تحت هاشتاج "وحش إفريقيا" بحيث تمنوا له التوفيق في خطوته المقبلة ومشيدين بما قدمه مع القلعة الحمراء.

فالت مشجعة للأهلي "اتمنى لك الأفضل دائمًا"،أما بسملة، فكتبت "تتمنى لك الأفضل يا وحش أفريقيا".

 أما مصطفى مجدي، "نحن ننتظرك من جديد

وقالت ريهام عصام "خرجت من الباب الكبير شكرًا على كل ما قدمته للفريق"، أما رنا كتب " لطالما أسعدتنا رسمت البسمة على وجوهنا وكنت خير مثال اللاعب المجتهد والوفيّ، يصعب علينا رحيلك من القلعة الحمراء، شكرًا لك لكل تلك اللحظات التي أمضيتها بين جدارن النادي بكل إخلاص وحب، كنت خير أبناء النادي الأهلي".

 سيد حسن " والله الواحد ما عارف يقولك ايه ولا ايه الكلام كتير والتعبير عنه مابيتوصف بكلمة واحدة".

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات