الزمالك يهدي درع وعلم النادي لسفير مصر بأنجولا بالبلدي | BeLBaLaDy

الزمالك يهدي درع وعلم النادي لسفير مصر بأنجولا بالبلدي | BeLBaLaDy

لبت بعثة نادي الزمالك فى لواندا دعوه السفير المصرى بأنجولا محمد صفوت على العشاء بمنزله بمنطقه تلاتونا بالعاصمه الانجوليه في حضور المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورئيس البعثه والفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني وأعضاء الجهاز الإداري ومن اللاعبين محمد عنتر ومن السفاره طارق يوسف القنصل

ووجه المستشار أحمد جلال الشكر للسفير على الحفاوة البالغه التى حظي بها الفريق منذ وصوله انجولا وتوفير كل الإمكانات لخدمه الفريق ناقلا تحيات

وقام جلال في نهايه الاحتفالية بتسليم درع النادي إلى السفير المصرى كما قام الفرنسي كارترون بإهداء علم النادي للسفير ومحمد عنتر فانله النادي.

ووجه السفير الشكر البعثه معربا عن سعادته بوجودها في أنجولا متمنيا لها التوفيق في البطولة الافريقيه وتعادل الزمالك سلبيا اليوم مع أول أغسطس الانجولي في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات