محمد صلاح يستعد لقيادة ليفربول أمام نوريتش.. ويبحث عن لقب الهداف بالبلدي | BeLBaLaDy

محمد صلاح يستعد لقيادة ليفربول أمام نوريتش.. ويبحث عن لقب الهداف بالبلدي | BeLBaLaDy

يستعد محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، إلى قيادة فريقه في مواجهة سهلة أمام نوريتش سيتي على ملعب كارو رود، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من البريميرليج.

ويحاول محمد صلاح قيادة ليفربول لتحقيق الإنتصار على نوريتش للحفاظ على سلسلة إنتصارات الريدز في الدوري الإنجليزي، كما يرغب الفريق في الحفاظ على فارق النقاط بينه وبين أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي.

فليفربول يحتل صدارة الترتيب برصيد 73 نقطة بفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب الـ 51 نقطة، ومع إقتراب الريدز من تحقيق اللقب الغائب فإن الفريق سيحاول الحفاظ على فارق النقاط لأطول فترة ممكنة حتى يحسم البطولة لصالحه بشكل رسمي.

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين إنتهى بفوز عريض لليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل منها صلاح الهدف الثاني.

ومع سهولة اللقاء بين ليفربول المتصدر ونوريتش متذيل الترتيب، فستكون فرصة لمحمد صلاح لإحراز أهداف تعيده إلى الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل النجم المصري 14 هدف حتى الأن، بينما يتصدر القائمة جيمي فاردي نجم ليستر سيتي بـ 17 هدف.

وكان محمد صلاح حصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي  في موسمه الأول مع ليفربول (2017/2018)، بعد صراع كبير مع الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وفي الموسم الماضي حقق لقب الهداف، مناصفة مع زميله السنغالي ساديو ماني، والجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات