غياب شيكابالا يربك حسابات الزمالك قبل قمة الترجي في السوبر الأفريقي بالبلدي | BeLBaLaDy

غياب شيكابالا يربك حسابات الزمالك قبل قمة الترجي في السوبر الأفريقي بالبلدي | BeLBaLaDy

بات الغموض يسيطر على مصير محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، في مشاركته بمباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي التي تجمع بينهما بعد غد الجمعة، على ملعب استاد الغرافة القطرى في السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وتعرض محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، للإصابة في تدريبات الفريق عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم، قد تتسبب في غيابه عن السوبر الأفريقي لحاجته إلى برنامج تأهيلي لمدة تصل إلى 4 أيام.

ويسعى المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون إلى مفاضلة

ويدرس كارتيرون الدفع بمصطفى فتحي لتعويض غياب شيكابالا رغم استبعاد اللاعب من القائمة، على أن يتم إعلان البديل

ومن المقرر أن يحضر الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الترجي التونسي في الساعة السابعة إلا ربع مساء غد الخميس باستاد ثاني بن جاسم ويتحدث فيه المدير الفني عن كل مايخص استعدادات الزمالك للقاء السوبر.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الترجي

ومن المتوقع أن يدفع كارتيرون بتشكيل يضم كلا من: محمد أبو جبل في حراسة المرمي، أمامه الرباعي حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش ومحمد عبد الشافي، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي، وأمامهما ثلاثي الوسط المهاجم محمد أوناجم وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومهاجم صريح مصطفي محمد.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع. "جميع الحقوق محفوظة لأصحابها" المصدر :" الوفد "




via

تعليقات